السعادة تنتظر النصر!

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٠ مساءً
السعادة تنتظر النصر!

أعلن سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن الاقتراب من عقد رعاية للعالمي بمبلغ 200 مليون ريال خلال الأربعة أعوام المقبلة.

ويسعى سعود آل سويلم خلال الفترة المقبلة إلى إحضار عقد رعاية كبير للنصر من أجل إعطاء الفرصة للنادي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حال تعاقد النصر مع الصفقات والتي يريدها جراء توافر المال من عقد الرعاية المنتظر، فإن العالمي سيعزز صفوفه وسيعود بقوة للمنافسة على البطولات، وذلك بعد فقدان المنافسة على لقب الدوري السعودي موسم 2017- 2018، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي النصر أنهى موسمه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة وبفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وكان سعود آل سويلم أعلن انسحاب النصر من ميثاق الشرف للأندية خلال الفترة الأخيرة من أجل إعطاء فرصة للعالمي للتعاقد مع الصفقات والتي يريدها في فترة الانتقالات الصيفية.

كما يذكر أن رئيس النصر أعلن إعفاء سلمان المالك من منصبه كنائب لرئيس العالمي عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر أمس الاثنين.

ساهم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، في الفترة السابقة بسفر المهاجم محمد السهلاوي مهاجم النصر والمنتخب السعودي إلى إنجلترا للتواجد لفترة قصيرة في نادي مانشستر يونايتد والتدرب على زيادة معدل اللياقة البدنية لديه بعد هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.