هُنا.. تشكيل مباراة القادسية وأُحد في الدوري السعودي

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٥ مساءً
هُنا.. تشكيل مباراة القادسية وأُحد في الدوري السعودي

كشف المديران الفنيان بندر باصريح وماهر الكنزاري عن تشكيل مباراة القادسية وأُحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، التي ستُقام على إستاد الأمير محمد بن فهد.

وجاء تشكيل الفريق القدساوي في مباراة القادسية وأُحد بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: محمد عسيري، فواز فلاتة، حاتم بلال، ياسين برناوي، إبراهيم الشعيل، نايف هزازي، هيرفي، بيسمارك فيريرا، شايع شراحيلي، جورجينهو، وهارون كامارا.

ويجلس على مقاعد بدلاء أصحاب الأرض في مباراة القادسية وأُحد في الدوري السعودي للمحترفين كل من: عبدالعزيز الشهري، سعودي السلولي، وسام وهيب، حمد الجيزاني، مسفر النجراني، حسن أبو شرارة، حسن العمري، مازن أبو شرارة وعبدالعزيز الدوسري.

فيما جاء تشكيل أُحد في مباراة القادسية وأُحد ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: عز الدين دوخة، عمر محمد، سالك أحمد، محمد محسن، محمد الضؤ، أيمن فتيني، سامي كسار، ماماتو نداي محسن جوهر، هشام السيفي، وأسامة عاشور.

وعلى مقاعد بدلاء الضيوف في مباراة القادسية وأُحد في الدوري السعودي للمحترفين يجلس كل من: عبده البسيسي، زياد الحنيطي، راكان الحافظي، محمد عطية، مهند الشنقيطي، عبدالعزيز آل شريد، رائد الغامدي، عبدالله السحيمي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، فيما يتذيل فريق أُحد الترتيب بـ18 نقطة.