هوساوي يُعدد فوائد معسكر الأخضر في ماربيا

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٧ مساءً
هوساوي يُعدد فوائد معسكر الأخضر في ماربيا

كشف نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أسامة هوساوي عن فوائد معسكر الأخضر في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا، شهر يونيو المقبل.

وأكد مدافع المنتخب السعودي المتألق أسامة هوساوي على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي، قياسًا بالأهداف المتوقع تحقيقها عبر الاستفادة من البرنامج التدريبي، والمباراتين الوديتين أمام اليونان والجزائر.

وأشار أسامة هوساوي إلى أن الجانب البدني من أهم الجوانب المستهدفة في المرحلة الحالية ثم التركيز على الجوانب الفنية في المرحلة الخامسة، من أجل أن يكون الجميع في كامل جاهزيتهم في جميع الجوانب.

واختتم أسامة هوساوي تصريحاته التي نقلها حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “المباريات الودية فرصة لتحقيق التجانس بين اللاعبين وتكشف جوانب الضعف لمعالجتها قبل كأس العالم 2018”.

وافتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المُقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

وركز المدير الفني للأخضر، الأرجنتيني بيتزي، في الحصة التدريبية التي أُجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي على الجانب البدني، حيث بدأت بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية متنوعة، بجانب تمارين التقوية.

وفرض مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تقسيمة ترفيهية بمشاركة جميع اللاعبين من دون التزامات تكتيكية، ليختتم بيتزي الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، وذلك وفقًا لحساب الأخضر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.