هذا هو سبب رغبة ريال مدريد في التعاقد مع Mohamed Salah

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
هذا هو سبب رغبة ريال مدريد في التعاقد مع Mohamed Salah

يفكر نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع اللاعب المصري Mohamed Salah جناح نادي ليفربول الإنجليزي وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع الريدز في أول موسم له.

وكان Mohamed Salah سجل هدفًا حاسمًا لنادي ليفربول في شباك فريق مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف.

ويرغب ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في التعاقد مع Mohamed Salah ليكون بديلًا للاعب الويلزي جاريث بيل، والذي من المتوقع رحيله عن صفوف ريال مدريد وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

وسجل Mohamed Salah حتى الآن مع نادي ليفربول 38 هدفًا في كافة المسابقات، حيث سجل 29 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ ليكون في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وأحرز Mohamed Salah كذلك 9 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكون متساوياً مع النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق والذي أحرز 9 أهداف بدوري الأبطال.

ولعب Mohamed Salah من قبل لصفوف نادي المقاولون العرب المصري وفريق بازل السويسري ثم تألق مع النادي السويسري لينتقل بعد ذلك إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

لم ينجح Mohamed Salah في التألق بشكل لافت للأنظار مع تشيلسي لينتقل إلى صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة ثم إلى فريق روما الإيطالي.

وفي صيف عام 2017 قرر نادي ليفربول الإنجليزي شراء Mohamed Salah بشكل نهائي من صفوف نادي روما مقابل 39 مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت.

يذكر أن Mohamed Salah ساهم بشكل كبير في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا منذ التواجد الأخير للمنتخب المصري في كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

سبق لناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد أن اهتما كذلك بالتعاقد مع Mohamed Salah.