هذا ما يُقلق بيتزي قبل المونديال

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٤١ مساءً
هذا ما يُقلق بيتزي قبل المونديال

يتمنى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تحضير الأخضر بشكل قوي؛ وذلك من أجل المشاركة في مونديال روسيا صيف العام الحالي بشكل قوي.

ويذكر أن الأخضر سيخوض أولى مبارياته في كأس العالم ضد منتخب روسيا صاحب الأرض والضيافة يوم 14 يونيو المقبل على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ويشعر بيتزي بالقلق خاصة أن اللاعبين فهد المولد وسالم الدوسري لم يشاركا مع ناديي ليفانتي وفياريال الإسبانيين منذ شهر يناير الماضي.

وانتقل الثنائي رفقة 7 لاعبين آخرين من المملكة للاحتراف في الدوري الإسباني تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكان فهد المولد قد اختفى عن أنظار نادي ليفانتي وقرر العودة إلى المملكة، حيث أعلن آل الشيخ بالأمس عن مشاركة المولد مع نادي الاتحاد بالموسم المقبل.

يذكر أن فهد المولد كان قد سجل هدف المنتخب السعودي في مباراة أوكرانيا الودية والتي أقيمت يوم 23 مارس الماضي في إسبانيا وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

تولى المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي تدريب الأخضر خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا والذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج المنتخب السعودي في المباريات الودية.

تألق الأخضر في بطولة كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية في أولى مشاركاته حيث وصل في هذه النسخة إلى دور ثمن النهائي للمرة الأولى وودع المونديال بعد الخسارة من المنتخب السويدي بثلاثية مقابل هدف.