ميسي يحاول إبعاد نجم برشلونة عن مانشستر يونايتد

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٢ مساءً
ميسي يحاول إبعاد نجم برشلونة عن مانشستر يونايتد

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، إصراره على منع اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من الانتقال لفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن راكيتيتش فضَّل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي والرحيل عن برشلونة خاصة بعد خروج النادي الكتالوني من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفاد موقع DIARIO GOL الإسباني أن ليو ميسي لا يريد رحيل إيفان راكيتيتش إلى صفوف مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إيفان راكيتيتش أبدى عدم رضاه على أداء برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد نادي روما الإيطالي من دور ربع النهائي، حيث فضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم.

وكان نادي مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو وضع عينه على ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية مثل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني والفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد هزم نادي بورنموث بالأمس في الدوري الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد حيث نجح اليونايتد في البقاء في المركز الثاني والمؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وكان مانشستر يونايتد ودَّع بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بعدما خرج من دور الستة عشر على يد نادي إشبيلية الإسباني حيث تعادل اليونايتد في إسبانيا بدون أهداف وخسر في إنجلترا بنتيجة هدفين لهدف.

يذكر أن الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد يدرس الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر والانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان مانشستر يونايتد تعاقد مع بوغبا في صيف عام 2016 من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.