مانشستر سيتي يسعى لتحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٦ مساءً
مانشستر سيتي يسعى لتحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه قبل عدة جولات من نهاية البريميرليج، ويسعى أيضًا لتحطيم أكثر من رقم قياسي خلال المباريات المتبقية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، في مواجهة بين القمة والقاع في البريميرليج.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الأرقام القياسية التي يستطيع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي تحطيمها في مباراة اليوم بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحطيم أكثر من رقم تاريخي في مباراة وست هام يونايتد، ففي حالة تسجيله لهدفين سيكون أسرع فريق يُسجل أكثر من 100 هدف خلال موسم واحد، في 35 جولة، منذ إيفرتون موسم 1931/ 1932 في 32 جولة.

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في حاجة إلى فوز واحد، من أجل معادلة الحصيلة القياسية الموسمية من الانتصارات لفريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حققها تشيلسي الموسم الماضي بـ30 انتصاراً.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ90 نقطة، من 34 مباراة، حيث نجح في الفوز بـ29 لقاء، والتعادل في 3 مواجهات، والهزيمة مرتين فقط.