لاعبو القادسية سينالون هذه المكافأة بعد البقاء

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٠ مساءً
لاعبو القادسية سينالون هذه المكافأة بعد البقاء

تمكن نادي القادسية من البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على نادي أحد برباعية مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة الـ25.

وسيحصل لاعبو نادي القادسية على مكافأة مالية قدرها 30 ألف ريال لكل لاعب، وذلك بعد الفوز على نادي أحد وإعلان البقاء في دوري المحترفين للموسم المقبل.

وتألق اللاعب البرازيلي بيسمارك فيريرا، والذي سجل هدفين في تلك المباراة، وساهم في تألق كبير لفارس الشرق طوال المباراة.

وكان القادسية بحاجة للفوز؛ وذلك من أجل ضمان البقاء في دوري المحترفين، خاصة أن فارس الشرق عانى وكان بحاجة للفوز بعد الخسارة من نادي الهلال في الجولة الـ18 والمؤجلة في الدوري السعودي، حيث سجل اللاعب محمد الشلهوب هدف الفوز الوحيد لنادي الهلال في ذلك الوقت.

وسيواجه نادي القادسية في الجولة الـ26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين منافسه نادي النصر يوم 12 إبريل الجاري، حيث يهدف فارس الشرق إلى إنهاء الموسم بشكل جيد.

وكان القادسية حقق مفاجأة من العيار الثقيل وأقصى نادي الهلال من دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث فاز على الزعيم بهدف دون رد سجله اللاعب بيسمارك.

يذكر أن اللاعب النيجيري ستانلي أوهايتشي يلعب في صفوف نادي القادسية منذ صيف 2017، وانضم إلى فارس الشرق قادمًا من نادي الزمالك المصري على سبيل البيع في فترة الانتقالات الصيفية.