في الدوري السعودي .. الفيصلي ينفرد بهذا الرقم

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٨ مساءً
في الدوري السعودي .. الفيصلي ينفرد بهذا الرقم

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، واستطاع احتلال مرتبة متقدمة في جدول ترتيب المسابقة المحلية، وتقديم أداء ونتائج مميزة أمام الفرق الكبيرة.

وأشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي حقق رقمًا فريدًا في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم؛ ليتفوق على الفرق الكبرى في المسابقة المحلية.

وأوضح حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن فريق الفيصلي نجح في إحراز 4 أهداف من هجمات مرتدة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/2018، وهو الرقم الأكبر في المسابقة هذا الموسم، ووصفه بالـ”خطف”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، مُحتلًا المركز السادس برصيد 35 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات والهزيمة في مثلهم، والتعادل 8 مرات، وسجل 39 هدفًا؛ واهتزت شباكه 33 مرة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، بعد إقصائه النادي الأهلي من الدور نصف النهائي، ويستعد لملاقاة الاتحاد في المباراة النهائية.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إنهاء موسمه المميز بتفجير مفاجأة؛ والفوز على نظيره الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتكليل مجهوده بالتتويج بالبطولة.