شاهد.. أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
شاهد.. أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث

نجح لاعبو الريدز في قيادة فريقهم خلال مباراة ليفربول ضد بورنموث، في إطار لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي للفوز بثلاثية دون رد، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وحاول أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد بورنموث التركيز على تحقيق الفوز، وذلك من أجل المضي قدمًا نحو إنهاء الموسم في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن مباراة ليفربول ضد بورنموث شهدت ضغطًا كبيرًا من لاعبي الريدز، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث نجح اللاعب ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

واصل لاعبو الريدز خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد بورنموث ضغطهم الكبير، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وخلال الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد بورنموث لم ييأس ليفربول وواصل الضغط بقوة عبر الثلاثي الهجومي الخطير محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني.

نجح النجم المصري محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني للريدز في مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدقيقة الـ70 عبر رأسية متقنة.

اطمأن الريدز شيئًا فشيئًا على نتيجة مباراة ليفربول ضد بورنموث، حيث أصبح الفريق الأحمر قريبًا من تحقيق الفوز.

تمكن لاعبو الريدز بعد ذلك وبسبب الضغط المتواصل من إضافة الهدف الثالث في مباراة ليفربول ضد بورنموث عبر روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ90 بطريقة أكثر من رائعة.

أصبح رصيد الريدز بعد الفوز في مباراة ليفربول ضد بورنموث 70 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بينما تجمد رصيد بورنموث بعد الخسارة في مباراة ليفربول ضد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.