حدث استثنائي في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٠ مساءً
حدث استثنائي في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين

تُقام منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم غد الخميس، وستكون مباراتا الهلال ضد الفتح والأهلي ضد أُحد الأبرز.

ويُختتم الدوري السعودي للمحترفين غدًا الخميس بـ7 مواجهات، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره التعاون، ويلعب النصر مع القادسية، ويواجه الباطن الفيحاء، ويحل الشباب والاتحاد ضيفين ثقيلين على الفيصلي والرائد.

وستكون المواجهتان الأبرز التي ستجمع بين الهلال والفتح، والأهلي وأُحد، كونهما ستشهدان حسم هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين 2017/ 2018، حيث إن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم يتصدر المسابقة بـ53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الراقي.

وتشهد الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين حدثًا استثنائيًا، حيث إنه للمرة الأولى في تاريخ المسابقة المحلية يكون حسم هوية البطل في الجولة الأخيرة ومن خلال مباراتين وليس مباراة واحدة.

وانطلقت منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008/ 2009، ومنذ ذلك الوقت كان يتم حسم هوية بطل المسابقة المحلية قبل النهاية بجولة واحدة أو أكثر، أو يكون مصير البطل مرهونًا بنتيجة لقاء وحيد في آخر جولة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز على الفتح والتتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لإنقاذ موسمه بعدما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا 2018.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على أُحد، وتعثر الهلال أمام الفتح، من أجل انتزاع لقب الدوري السعودي للمحترفين.