تعرف على فرق ملحق الدوري السعودي ومواعيد المباريات

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٨ مساءً
تعرف على فرق ملحق الدوري السعودي ومواعيد المباريات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن فرق ملحق الدوري السعودي للمحترفين مع دوري الأمير محمد بن سلمان، وموعد المباريات.

وسيلعب فريقا الرائد وأُحد متذيلي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم أمام ناديي الكوكب والطائي، أصحاب المركزين الثالث والرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

ومن المُقرر أن يواجه الرائد فريق الكوكب، على أن يلعب أُحد مع الطائي، وستكون مباريات الذهاب يومي 26 و27 من إبريل الجاري، على أن تكون مواجهات الإياب يومي الثالث والرابع من شهر مايو المقبل.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مُحتلًّا المركز الـ13 برصيد 24 نقطة، فيما تذيل أُحد الترتيب بـ18 نقطة.

على الجانب الآخر، تسببت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي اليوم أمام هجر في احتلاله المركز الثالث في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ليضطر خوض مباراة الملحق، فيما يقع الكوكب في المركز الرابع بـ50 نقطة.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، فيما حصل الوحدة على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وتأهل بصحبة الحزم إلى دوري المحترفين الموسم المقبل.