بماذا يفكر الراقي بعد مباراة #الاهلي_الهلال ؟

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:١٩ مساءً
بماذا يفكر الراقي بعد مباراة #الاهلي_الهلال ؟

يهدف لاعبو النادي الأهلي للفوز على فريق أحد، وذلك بمناسبة لقاء الفريقين في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكانت مباراة الأهلي والهلال انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين يوم السبت الماضي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويريد لاعبو الراقي الفوز على نادي أحد مع خسارة الهلال من فريق الفتح أو التعادل بينهما؛ ليصبح الأهلي بطلًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الرابعة في تاريخه.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2015- 2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس، كما حقق الراقي خلال الفترة الماضية الفوز بلقب كأس خادم الحرمين في الموسم ذاته تحت قيادة جروس، وبعد الفوز على نادي النصر بثنائية مقابل هدف.

وتأهل الأهلي خلال الفترة الأخيرة إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوزه على نادي تراكتور سازي الإيراني بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع اللاعب المصري مؤمن زكريا من صفوف النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

عاد اللاعب السوري عمر السومة إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في شهر ديسمبر الماضي.

سجل عمر السومة هدفًا في مباراة الأهلي والرائد، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ18 والمؤجلة في بطولة الدوري السعودي.