بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤١ صباحاً
بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية

أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة العالمي WWE فينس ماكمان، عن تجديد عقد المصارع بروك ليسنر؛ ليتأكد ظهوره في عرض أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته في السعودية الشهر الجاري.

وأشار حساب WWE الرسمي في الوطن العربي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”،  إلى أن بروك ليسنر سيُدافع عن لقب بطولة اليونيفرسال أمام المصارع رومان رينز، داخل قفص حديدي ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل في السعودية.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أبريل، وستكون تذاكر العرض التاريخي متاحة بداية من يوم 13 من الشهر الجاري.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010.

وكان أي جاي ستايلز بطل الـ WWE للوزن الثقيل، قد أعلن مشاركته في حدث أعظم رويال رامبل عبر مقطع فيديو قصير، وأكد من خلال أنه سيكون حدثًا استثنائيًا، وسيكون أول المشاركين في النزال.

وسيُقام نزال سلالم على لقب الانتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة؛ وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.

إقرأ المزيد