بالفيديو.. هذا ما فعله رونالدو تجاه بوفون بعد مباراة الريال ويوفنتوس

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٧ مساءً
بالفيديو.. هذا ما فعله رونالدو تجاه بوفون بعد مباراة الريال ويوفنتوس

تفاجأ الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وهو يصافحه ويحييه بعد مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس هزم ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية بثلاثية لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن الريال هو من تأهل إلى دور نصف النهائي من مجموع المباراتين.

وقالت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية: إن رونالدو جاء وقام بمصافحة بوفون وتوجيه بعض الكلمات المحفزة له أثناء إجراء الحارس الإيطالي للقاء تلفزيوني مع قناة نادي يوفنتوس للتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد.

ويذكر أن رونالدو سجل ثلاثة أهداف في جيانلويجي بوفون خلال أسبوع واحد بواقع هدفين في مباراة الذهاب في إيطاليا وهدف في مباراة الإياب بإسبانيا.

جدير بالذكر أن الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر طرد بوفون في الوقت الأخير من عمر المباراة بعد احتسابه لضربة جزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني.

ويبدو أن بوفون سيعتزل بعد نهاية الموسم الحالي، حيث كان يتمنى الحارس الإيطالي تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي قبل اعتزاله كرة القدم، وهى البطولة الوحيدة التي لم يحققها بوفون طوال مسيرته.

يذكر أن بوفون تُوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الإيطالي في عام 2006 في ألمانيا بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية.