بالصور.. الأخضر يبدأ تدريباته في ماربيا

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٨ مساءً
بالصور.. الأخضر يبدأ تدريباته في ماربيا

افتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي المُقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وركز المدير الفني للأخضر، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، في الحصة التدريبية التي أُجريت على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي على الجانب البدني، حيث بدأت بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية متنوعة، بجانب تمارين التقوية.

وفرض مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تقسيمة ترفيهية بمشاركة جميع اللاعبين من دون التزامات تكتيكية، ليختتم بيتزي الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، وذلك وفقًا لحساب الأخضر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، فحوصات مخبرية في مقر إقامة الأخضر، للاطمئنان والوقوف على حالة الدم لكافة اللاعبين مقارنة بالفحوصات التي أُجريت لهم في المعسكرات السابقة.

ومن المُقرر أن يُجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوم غد الجمعة، حصة تدريبية مسائية عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت إسبانيا، على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

وسيُلاقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر ماربيا منتخبي الجزائر واليونان، في إطار استعدادات الأخضر لمونديال روسيا، الذي سيفتتحه بمواجهة أصحاب الأرض.