التعادل السلبي يحسم قمة #الاهلي_الهلال

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
التعادل السلبي يحسم قمة #الاهلي_الهلال

انتهت مباراة الأهلي والهلال- منذ قليل- بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحاول النادي الأهلي منذ بداية الشوط الأول استغلال كافة الفرص الهجومية، والتي أتيحت له عبر لاعبه البرازيلي ليوناردو دي سوزا والمهاجم السوري عمر السومة، ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من الحارس العماني المخضرم علي الحبسي.

وسعى نادي الهلال قبل نهاية الشوط الأول إلى تسجيل هدف، ولكن دون فائدة، في ظل تألق كبير بين دفاعات الأهلي مع تألق الحارس محمد العويس كذلك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة والضغط القوي بين الفريقين؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول لأحد الفريقين.

استمر النادي الأهلي في الضغط الهجومي بقوة على مرمى حارس الهلال علي الحبسي، ولكن مع تألق دفاعي كبير من أسامة هوساوي كانت الأمور صعبة على الراقي.

حاول نادي الهلال عبر هجمات لاعبه المغربي أشرف بن شرقي والأوروغوياني نيكولاس ميليسي تسجيل الهدف الأول للزعيم، ولكن دون فائدة في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

لم يحدث أي جديد في المباراة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الـ26 والأخيرة يوم الخميس المقبل.

يذكر أن نادي الهلال أصبح رصيده 53 نقطة في صدارة دوري المحترفين، بينما أصبح رصيد الأهلي 52 نقطة في المركز الثاني.