أعظم رويال رامبل .. كامل العدد

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
أعظم رويال رامبل .. كامل العدد

أعلن الحساب الرسمي لـ WWE في الوطن العربي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن بيع تذاكر عرض أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته في السعودية بالكامل.

وشهدت تذاكر الحدث التاريخي أعظم رويال رامبل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها على موقع Wwe.sa وبمكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض، الدمام وجدة، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها مصارعي WWE.

وتم طرح تذاكر عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، بداية من يوم 13 من شهر إبريل الجاري، بهذه الأسعار، 10 ريالات للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة العليا، 20 ريالًا للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة السفلى.

وتصل قيمة التذاكر الذهبية في أعظم رويال رامبل على موقع Wwe.sa وبمكاتب هيئة الرياضة لـ100 ريال، وهي مخصصة للعائلات، فيما يبلغ سعر تذكرة VIP 300 ريال، وهذه الفئة من التذاكر مُخصصة للعائلات فقط أيضًا.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل التاريخي نزالًا داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز على لقب اليونيفرسال، وسيكون هناك نزالًا بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا على بطولة WWE .

وسيُقام نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.

يُذكر أن عرض أعظم رويال رامبل التاريخي سيُقام في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر إبريل الجاري.