هكذا يستعد التعاون للموسم الجديد

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٠ مساءً
هكذا يستعد التعاون للموسم الجديد

كشف نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم الإعدادي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأشار حساب نادي التعاون الرسمي على “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم حصل على فترة راحة، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 26 يونيو المقبل.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مباراة ودية في بريدة، يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر يوليو المقبل، وذلك في حال نجاح الاتفاق مع أحد الأندية.

وسيُقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون معسكرًا إعداديًا للموسم المقبل لمدة 18 يومًا في مدينة ميرلو الهولندية، بداية من السادس من يوليو المقبل وحتى الرابع والعشرين من الشهر ذاته، وسيلعب خلاله سكر القصيم 5 مباريات ودية.

ويأمل مسؤولو نادي التعاون إعداد الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم جيدًا، من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي المقبل، خاصة أن التعاون ظهر بمستوى مميز في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون منافسات الموسم الرياضي الحالي، مُحتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، فيما ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مبكرًا.

وكان يُنافس الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولات الأخيرة، ولكنه لم يستطع استغلال الفرصة وإنهاء الموسم في المربع الذهبي.