هكذا تفاعلت جماهير الاتحاد مع فرانك ريبيري على تويتر

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:١٤ مساءً
هكذا تفاعلت جماهير الاتحاد مع فرانك ريبيري على تويتر

أكد الناقد الرياضي فواز الشريف، أن فرانك ريبيري، نجم المنتخب الفرنسي ونادي بايرن ميونيخ الألماني، بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل، الأمر الذي أشعل موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكشف فواز الشريف خلال استضافته في برنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS، أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع فرانك ريبيري ليكون أولى الصفقات الضخمة لنادي الاتحاد.

وتفاعلت جماهير نادي الاتحاد مع خبر التعاقد مع فرانك ريبيري على طريقتها الخاصة عبر “تويتر”، حيث لم تكتفِ بتدشين هاشتاق باسم اللاعب الفرنسي أو التعبير عن رأيها في الصفقة، بل هنأت نجم بايرن ميونيخ على حسابه الخاص.

ونشر فرانك ريبيري صورة له بصحبة زملائه في بايرن ميونيخ خلال مباراة دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الخاص على “تويتر”، لتتفاعل الجماهير الاتحادية مع النجم الفرنسي ويُرحبون بانضمامه إلى العميد بداية من الموسم الجديد.

وقام “علي العسيري” بنشر صور لجماهير نادي الاتحاد، ووجه رسالة للنجم الفرنسي فرانك ريبيري باللغة الإنجليزية قائلًا: “مرحبًا بك في نادي الاتحاد السعودي.. ملك آسيا”، ونشر حساب “سطحه الرياض” مقطع فيديو لجماهير العميد، وقال: “مرحبًا بك في نادي الاتحاد.. معقل النمور”.

وكتب حساب يحمل اسم “اتحادي”: “تعال إلى نادي الاتحاد في السعودية.. نحن ننتظرك يا فرانك ريبيري”، ونشر “علي العنزي”، تصميمًا يحمل صورة فرانك ريبيري بقميص نادي الاتحاد، وقال “سعود”: “فرانك ريبيري أحبك تكفى تعال الاتحاد منها تلعب معنا وتعتمر مكة جنبنا”.