هذا ما يحتاجه الزعيم للفوز بالدوري السعودي

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
هذا ما يحتاجه الزعيم للفوز بالدوري السعودي

يرغب لاعبو الزعيم في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين لنادي الهلال، خلال موسم 2017- 2018، خاصة بعد التعادل مع النادي الأهلي بدون أهداف.

وكان الزعيم تعادل مع الأهلي بالأمس في ملعب الجوهرة المشعة ليصل رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الدوري السعودي وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي.

ويحتاج الزعيم فقط خلال لقاء الفتح في الجولة الـ26 من بطولة الدوري للفوز وحصد النقاط الثلاث بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وأحد، حيث إن الفوز سيحقق لفريق الزعيم لقب الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي.

وكان مجلس إدارة الزعيم قرر خلال الفترة الماضية إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من تدريب نادي الهلال، وذلك بعد الخسارة من فريق استقلال طهران الإيراني بنتيجة هدف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وعانى الزعيم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة كانت أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

يذكر أن لاعبي الزعيم ودعوا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من دور ثمن النهائي، وذلك بعد الخسارة من نادي القادسية بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي بيسمارك.

وتولى المدرب الأرجنتيني خوان براون تدريب الزعيم، وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي بعد إقالة المدرب رامون دياز.

وكان الزعيم تعاقد مع اللاعب الأرجنتيني إيزكويل سيروتي من صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني في فترة الانتقالات الشتوية، كما تعاقد الزعيم مع اللاعب أشرف بن شرقي من صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي.

حقق الزعيم الفوز في 15 مباراة في الموسم الحالي بالدوري السعودي بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.