هذا الرقم الغريب تحقق بعد الشوط الأول من مباراة #الاهلي_الهلال

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
هذا الرقم الغريب تحقق بعد الشوط الأول من مباراة #الاهلي_الهلال

شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال رقمًا غريبًا، وذلك بمناسبة لقاء الفريقين اليوم في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع تويتر، أن الشوط الأول بين الأهلي والهلال ينتهي بالتعادل السلبي للمرة الثالثة على التوالي خلال آخر 3 لقاءات متتالية للراقي والزعيم معًا في الدوري السعودي.

ويذكر أن مباراة الأهلي والهلال تُقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه سيرجي ريبروف إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل التواجد في صدارة دوري المحترفين للمرة الأولى بعد غياب وبفارق نقطتين عن نادي الهلال.

أما فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني خوان براون يأمل في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي مع حسم لقب الدوري السعودي لصالح الفريق الهلالي للموسم الحالي.

وكان نادي الهلال ودّع بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

أما فريق الأهلي فتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على نادي تراكتور سازي الإيراني بنتيجة هدفين دون رد.

وكان النادي الأهلي تُوج من قبل بلقب الدوري السعودي للمحترفين في ثلاث مناسبات كان آخرها في موسم 2015- 2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس.

يذكر أن الأهلي ودّع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي على يد الفيصلي.