نوح الموسى لـ آل الشيخ: عبارات الشكر لا تكفي

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
نوح الموسى لـ آل الشيخ: عبارات الشكر لا تكفي

وجه لاعب الفتح نوح الموسى، المُعار إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد الإسباني، الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بعد انتقاله إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وكتب نوح الموسى، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أحب أن أتقدم بالشكر لنادي الفتح الذي ترعرعت فيه ولجميع إداراته ولاعبيه وجماهيره على كل ما قدموه لي منذ أول يوم لي بالنادي”.

وتابع نوح الموسى في تغريدة أخرى قائلًا: “عبارات الشكر لا تكفي ولا توفي حق معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي كان سببًا بعد الله في احترافي بإسبانيا ثم انتقالي للأهلي بدعم منه، وأعده بأن أبذل كل ما بوسعي لخدمة منتخب بلادي”.

وأضاف نوح الموسى عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “فضلت النادي الأهلي.. وأنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، وأعد الجمهور الأهلاوي بتقديم كل ما لدي بإذن الله”.

وكان ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أعلن عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن انتقال نوح الموسى إلى الراقي لمدة 4 سنوات، بدعم من الهيئة العامة للرياضة.

وربطت تقارير صحافية عديدة خلال الفترة الماضية بين نوح الموسى ونادي الاتحاد، وأكدوا أن لاعب الفتح المُعار لنادي بلد الوليد الإسباني، سينتقل إلى العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن النادي الأهلي نجح في حسم الصفقة لصالحه.

وانتقل نوح الموسى إلى بلد الوليد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بدعم من الهيئة العامة للرياضة.