قرار جديد من آل الشيخ بشأن أسعار تذاكر المباريات

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٠ مساءً
قرار جديد من آل الشيخ بشأن أسعار تذاكر المباريات

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قرارًا جديدًا بشأن أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قرار تركي آل الشيخ، حيث أكدت أن رئيس مجلس الإدارة وجه بتخفيض سعر تذكرة المقصورة الملكية إلى 3500 ريال.

وأشار حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على “تويتر”، إلى أن هذا القرار سيتم تطبيقه خلال مواجهات الدوري السعودي للمحترفين المقبلة، التي ستُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة”.

وأضافت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها على “تويتر”: “المقصورة تتسع لـ 140 ضيفًا وتقدم ضيافة مميزة تتضمن بوفيه عشاء فاخر واستقبالاً خاصاً من البوابة وخدمة إيقاف السيارات وإطلالة رائعة على ملعب المباراة”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، وقد تكون هذه المواجهة حاسمة في تحديد هوية بطل المسابقة المحلية الموسم الرياضي الجاري.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي.