في أليانز أرينا .. البايرن يتعادل مع إشبيلية ويتأهل لنصف النهائي

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١١ صباحاً
في أليانز أرينا .. البايرن يتعادل مع إشبيلية ويتأهل لنصف النهائي

انتهت– منذ قليل– مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية، التي أُقيمت في معقل العملاق البافاري أليانز أرينا ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وهدد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني مرمى إشبيلية الإسباني في أكثر من مناسبة، ولكنهم فشلوا في تحويل هذه الفرص إلى أهداف، كما فرض العملاق البافاري سيطرته على مباراة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة بايرن ميونيخ وإشبيلية في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إشهار حكم اللقاء لـ4 بطاقات صفراء، واحدة منها للعملاق البافاري، حصل عليها ساندرو فاجنر في الدقيقة 90.

فيما نال ثلاثي الفريق الأندلسي غابرييل ميركادو، ستيفن نزونزي وإيفر بانيجا على بطاقات صفراء في الدقائق 2، 11 و82، من عمر مباراة بايرن ميونيخ الألماني وإشبيلية الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، خواكين كوريا، على بطاقة حمراء بشكل مباشر في الدقيقة 93، بعد تدخله العنيف على نجم بايرن ميونيخ الألماني خافي مارتينيز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني قد فاز على إشبيلية الإسباني بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل رسميًّا إلى نصف نهائي الشامبيونزليج بصحبة ليفربول وروما، وفي انتظار الفائز من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس لاكتمال عقد المتأهلين بشكل رسمي.