فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٣ مساءً
فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا

نجح التشيلي روني فرنانديز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، في إنهاء هيمنة السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي، على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر التشيلي روني فرنانديز بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة التي قادت الفيحاء لاحتلال مركز متقدم، ونجح في استغلال غياب عمر السومة للإصابة، ليخطف لقب الهداف.

وأُسدل الستار، مساء أمس الخميس، على منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017/ 2018، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج باللقب، فيما أنهى روني فرنانديز احتكار عمر السومة على لقب الهداف؛ وانتزعه بعد إحرازه لـ13 هدفًا.

ويُعد روني فرنانديز أول لاعب تشيلي ينجح في الحصول على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، ومن المتوقع أن يُنافس بقوة على لقب الهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء خلال الموسم المقبل.

وكان عمر السومة قد توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين خلال الثلاثة مواسم الماضية، ففي أول موسم له مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 2014، أحرز 22 هدفًا، وفي العام التالي سجل 27 هدفًا، وسجل 24 هدفًا الموسم الماضي.

وتعرض عمر السومة لإصابة في شهر ديسمبر الماضي، أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب والمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، ليتوقف رصيده عند 11 هدفًا؛ ما ساهم في عدم حصوله على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين الذي هيمن عليه خلال المواسم الماضية.