عمر السومة ينفرد بهذا الرقم

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٦ مساءً
عمر السومة ينفرد بهذا الرقم

دائمًا ما يثبت السوري عمر السومة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يعد واحداً من أفضل المهاجمين بشكل خاص والمحترفين بشكل عام في منافسات الدوري السعودي.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تفرد عمر السومة برقم مميز في الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب “أوبتا” على “تويتر”، إلى أن عمر السومة ما زال اللاعب الوحيد الذي سجل أهدافًا في الدوري السعودي للمحترفين أكثر من عدد مبارياته خلال حقبة المسابقة المحلية.

وشارك عمر السومة في 82 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، ونجح خلالها في تسجيل 84 هدفًا، الأمر الذي وصفته شبكة “أوبتا” بالـ”تفرد”.

وأحرز عمر السومة 22 هدفًا خلال 22 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موسم 2014/ 2015، وفي الموسم التالي سجل 27 هدفًا في 22 لقاء، قبل أن يُحرز 24 هدفًا خلال 24 مواجهة في المسابقة المحلية موسم 2016/ 2017.

وفي الموسم الرياضي الحالي، نجح عمر السومة في تسجيل 11 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال 14 مباراة، ليخسر لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين الذي احتكره المواسم الماضية.

وتسببت الإصابة التي تعرَّض لها عمر السومة هذا الموسم في ابتعاده عن معظم مباريات الدوري السعودي للمحترفين؛ ما أدى إلى ابتعاده عن صدارة الهدافين والحصول على المركز الثاني.