ضغوط متزايدة على الأهلي في أبطال آسيا ‎

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٠ مساءً
ضغوط متزايدة على الأهلي في أبطال آسيا ‎

نجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد فوزه على نادي الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وأصبحت الضغوطات كبيرة على النادي الأهلي وذلك لأنه الممثل الوحيد لكرة القدم السعودية في البطولة الآسيوية بعد خروج نادي الهلال من السباق على اللقب من مرحلة دور المجموعات.

ويذكر أن نادي الهلال كان خرج من دور المجموعات بعد تلقيه أربع هزائم وتعادل في مباراتين طوال مشواره بالبطولة.

وسيواجه النادي الأهلي في دور ثمن النهائي فريق السد القطري ذهابًا يوم السابع من مايو المقبل على أن تُقام مباراة العودة يوم الرابع عشر من الشهر ذاته.

يذكر أن الأهلي كان ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي وذلك بعد الخسارة والإقصاء على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.

وأعرب المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عن سعادته البالغة بعد فوز الأهلي على الجزيرة الإماراتي قائلًا إن فريقه ظهر بشكل جيد وذلك طوال أحداث المباراة.

تألق المصري مؤمن زكريا مع النادي الأهلي السعودي منذ انضمامه للراقي قادمًا من الأهلي المصري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي لموسم 2017-2018 برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب الصدارة والذي تُوج بالدوري بعد فوزه على الفتح في الجولة الـ26.