شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٢ صباحاً
شاهد بالفيديو.. ملخص مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

سقط نادي بايرن ميونخ الألماني في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نادي إشبيلية الإسباني في إطار جولة الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن نادي بايرن ميونخ بقيادة مدربه الألماني يوب هاينكس كان قد فاز في جولة الذهاب من دور ربع النهائي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية يوم الثلاثاء الماضي.

ودخل نادي بايرن ميونخ المباراة ضاغطًا بقوة منذ بداية الشوط الأول وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل عدم التركيز في اللمسة النهائية.

وحاول بايرن ميونخ تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يحدث أي تغيير في النتيجة لينتهي النصف الأول من لقاء بايرن ميونخ وإشبيلية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية حاول النادي البافاري تسجيل الهدف الأول عبر الهجمات المنظمة والتي يقوم بها كل من توماس مولر وتياجو ألكانتارا وساندرو فاجنر ولكن دون فائدة في ظل دفاع قوي من نادي إشبيلية.

حاول النادي الإسباني مباغتة فريق بايرن ميونخ وتسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل مباراة دفاعية قوية انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد التعادل السلبي نجح نادي بايرن ميونخ في التأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف في إسبانيا في الأسبوع الماضي.

يذكر أن نادي بايرن ميونخ سبق له الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا من قبل في 5 مناسبات كان آخرها في عام 2013 وذلك بعد الفوز على نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين لهدف في مباراة شهيرة أقيمت على ملعب ويمبلي في إنجلترا بذلك الوقت.