سيميوني: من المحزن عدم الفوز أمام الريال

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٣ صباحاً
سيميوني: من المحزن عدم الفوز أمام الريال

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أن الأتلتي ظهر بمستوى جيد في مباراة ريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري الإسباني، مُعربًا عن حزنه لعدم تحقيق الفوز.

وعلق مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني على التعادل مع الريال، خلال تصريحاته لشبكة “فوكس سبورتس”، قائلًا: “حصلنا على الكثير من الفرص أمام ريال مدريد، ومن المحزن أننا لم نحقق الانتصار”.

وتابع دييغو سيميوني تصريحاته قائلًا: “أندية مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان خسرت أمام ريال مدريد، لذلك علينا أن نكون سعداء بهذه النتيجة، فنحن قدمنا أداء أفضل من فرق أقوى”.

واستكمل مدرب أتلتيكو مدريد تصريحاته قائلًا: “المستقبل؟ نحن نفكر في المباراة المقبلة ضد سبورتينج لشبونة، الخميس القادم، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، نحن نريد أن نتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 68 نقطة، فيما تراجع ريال مدريد إلى المركز الرابع بـ64 نقطة.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، قد نجح في الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يفوز على يوفنتوس بثلاثية في مباراة ذهاب ربع النهائي.