رغبة الرائد تصطدم بطموح الكوكب

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٤ مساءً
رغبة الرائد تصطدم بطموح الكوكب

يحتضن إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء اليوم الجمعة، مباراة ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين، التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ونظيره الكوكب.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في تحقيق فوز عريض في مباراة اليوم؛ للاقتراب من البقاء في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل قبل خوض لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد منافسات الموسم الرياضي الحالي، مُحتلًّا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 مواجهات، والخسارة في 12 لقاء.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بمستوى مميز في آخر جولتين بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث نجح في التعادل مع الفيحاء بثلاثة أهداف لكل فريق، قبل أن يفوز على الاتحاد بنتيجة 3/ 1 في الجولة الأخيرة.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب في الظهور بمستوى جيد والفوز على الرائد؛ من أجل الاقتراب من الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي المقبل، واللعب مع الفرق الكبرى.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، برصيد 50 نقطة، من الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في مثلهم.