رد صادم من قاتل بناته الـ3 في #مكة بعد جريمته !

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٦ مساءً
رد صادم من قاتل بناته الـ3 في #مكة بعد جريمته !

كشف أحد جيران المواطن الذي قتل بناته الثلاث بمكة، اليوم الأحد، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من صاحب البقالة وأقرب شخص إلى القاتل، حيث توجه بعدها إلى منزل الجاني، ووجد أحد الجيران أمسك بالقاتل عند درج السلم، وقال له: “له ماذا حدث؟”، ليُجيب عليه صاحب البقالة “قتل أبناءه الثلاثة”.

وأضاف خلال تصريحات إلى برنامج “الراصد”: “عندما سألت القاتل (فين بناتك إيش سويت) رد قائلًا: “ما في شيء اتفضل حياك البيت بيتك”.

وكانت قد كشفت مصادر “المواطن“، تفاصيل جديدة في جريمة حي الروضة، والتي هزت منطقة مكة المكرمة، بعد أن أقدم مواطن على نحر 3 من بناته عمرهن 6 و5 و4 سنوات، كما طعن زوجته والدة الأبناء عدة طعنات متفرقة.

وذكرت المصادر أن الأب الجاني مواطن في الثلاثينيات من العمر، ومتزوج من امرأة نيجرية ويعمل حارس أمن ، ولا يوجد عليه أي علامات تدل على أن سلوكه غير سوي أو مريض نفسي، بل يشاهدونه وهو خارج للعمل من المنزل ويعود من العمل ويلقي السلام عليهم عند مشاهدتهم في الحي، ولكن فِي الفترة الأخيرة قل خروجه من المنزل.

وأوضحت المصادر أن الأب الجاني سدد للزوجة عدة طعنات متفرقة في جسدها قبل أن يتم إسعافها لمستشفى الملك فيصل بالششة، ويتم تضميد جراح الطعنات، حيث دخلت في حالة هستيرية وتسبب الحادث في انهيارها نفسيًّا وعصبيًّا.

وعلمت “المواطن” أن الشرطة قبضت على الأب الجاني، وجاري إحالته لمستشفى الأمراض النفسية للتأكد من قواه العقلية، كما يتم أخذ التحاليل له بمركز السموم لتأكد من تناوله المسكر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطنتن صالحة

    آهاااا متزوج نيجرية الله يكفينا شرهم بس

إقرأ المزيد