خطوات تُحصن ليفربول من شر ريمونتادا روما في ال Champions League

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٩ صباحاً
خطوات تُحصن ليفربول من شر ريمونتادا روما في ال Champions League

حقق نادي ليفربول الإنجليزي نتيجة أكثر من رائعة أمام روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي ال CHAMPIONS LEAGUE بالفوز بخماسية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد.

وسيتخذ ليفربول العديد من الخطوات لتحصين نفسه من روما في مباراة العودة بإياب نصف نهائي ال CHAMPIONS LEAGUE حيث ستقام المباراة يوم الأربعاء المقبل في مدينة روما الإيطالية.

وكانت مباراة الأمس شهدت تألقاً كبيراً ولافتاً للأنظار من قبل النجم المصري محمد صلاح حيث سجل هدفين لليفربول وصنع هدفين بجانب أنه أصبح أول لاعب إفريقي يسجل 10 أهداف في بطولة ال CHAMPIONS LEAGUE متفوقًا على اللاعب الكاميروني صامويل إيتو نجم نادي برشلونة الإسباني السابق والذي سجل 8 أهداف فقط.

يذكر أن ليفربول يفكر في الضغط المبكر على نادي روما في ملعبه بإيطاليا وعدم تكرار خطأ برشلونة والذي قلل من فرص روما في مباراة العودة في إياب ربع نهائي ال CHAMPIONS LEAGUE حتى انتهت المباراة بفوز تاريخي لروما بثلاثية دون رد ليتأهل الجيالوروسي إلى دور نصف النهائي ومواجهة فريق ليفربول.

كما سيسعى ليفربول كذلك لمحاولة إحراز الأهداف مع اللعب بطريقة متوازنة دفاعيًا من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة الCHAMPIONS LEAGUE.

وتُمثل بطولة ال CHAMPIONS LEAGUE حلماً كبيراً للنجم المصري محمد صلاح والذي يطمح للفوز بها للمرة الأولى في مسيرته مع فريق ليفربول، خاصة أن الفوز بها سيرشحه للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

من ناحية أخرى يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نادي بايرن ميونيخ اليوم في ذهاب نصف نهائي ال CHAMPIONS LEAGUE حيث تُقام المباراة على ملعب أليانز آرينا معقل نادي بايرن ميونيخ في دولة ألمانيا.

تُوج نادي ريال مدريد بلقب ال CHAMPIONS LEAGUE في العام الماضي على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي.