جماهير الأهلي تنتظر هدية نجم الفتح في مباراة الهلال

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:١٦ مساءً
جماهير الأهلي تنتظر هدية نجم الفتح في مباراة الهلال

سيواجه نادي الفتح خصمه نادي الهلال في إطار لقاءات الجولة ال26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الخميس المقبل.

ويذكر أن الهلال سيسعى للفوز على نادي الفتح وذلك من أجل ضمان الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.

وتريد جماهير أهلي جدة من اللاعب محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الفتح قيادة زملائه للفوز على نادي الهلال، مع فوز الأهلي على فريق أحد ليُتوج الراقي رسميًا بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الرابعة في تاريخه.

ويملك المصري محمد عبد الشافي ذكريات رائعة مع جماهير النادي الأهلي حيث لعب لمدة تصل إلى أكثر من 3 سنوات مع الراقي ونجح في الفوز ببطولة الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015-2016.

ويذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة بعد تعادله مع الهلال يوم السبت الماضي في ملعب الجورهة المشعة.

بينما يريد الهلال حصد لقب دوري المحترفين وذلك بعد توديعه لبطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

انتقل محمد عبد الشافي إلى صفوف فريق أهلي جدة في عام 2014 قادمًا من نادي الزمالك المصري على سبيل الإعارة ثم قام الراقي بعد ذلك بشراء اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك.