جروس قد يدفع شيفو للرحيل عن الدوري السعودي

الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
جروس قد يدفع شيفو للرحيل عن الدوري السعودي

ظهر المصري الدولي محمد عبد الشافي شيفو بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من النادي الأهلي.

ونجح شيفو في استعادة مستواه المعهود خلال مشاركته مع نادي الفتح هذا الموسم، وخطف الأنظار إليه مُجددًا، لتخرج أنباء تؤكد رغبة النادي الأهلي في عودة اللاعب المصري، بجانب رغبة النموذجي في ضمه بشكل نهائي، وسط أنباء عن سعي الرائد للتعاقد معه.

وفي الوقت الذي أبدت فيه عدة فرق سعودية رغبتها في التعاقد مع محمد عبد الشافي الموسم الرياضي المقبل، رحب مسؤولو نادي الزمالك المصري في عودة شيفو إليه مُجددًا، خاصة أنه أحد نجوم الفريق السابقين وظهير أيسر الفراعنة الأساسي حتى الآن.

وجاء تعاقد نادي الزمالك المصري مع مدرب الأهلي السابق، السويسري كريستيان جروس، لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، ليزيد من احتمالية عودة محمد عبد الشافي إلى القلعة البيضاء.

وأكد محمد حبشي، وكيل أعمال كريستيان جروس، احتمالية عودة شيفو إلى الزمالك بداية من الموسم الجديد، وقال خلال تصريحاته لإذاعة الهدف المصرية: ” عودة عبد الشافي مطروحة.. جروس مقتنع به منذ أن دربه في أهلي جدة”.

يُذكر أن محمد عبد الشافي شارك بشكل أساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح منذ الانضمام إليه، وأنهى النموذجي منافسات الدوري السعودي للمحترفين مُحتلًا المركز الخامس برصيد 36 نقطة.