برشلونة يُعاني أمام الفرق الإيطالية.. والأهداف العكسية تُساعده

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٤٠ مساءً
برشلونة يُعاني أمام الفرق الإيطالية.. والأهداف العكسية تُساعده

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلاً على نظيره روما الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على روما الإيطالي في ملعب “كامب نو”، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتُظهر الأرقام معاناة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني أمام الفرق الإيطالية، حيث لم يستطع الفريق الكتالوني الفوز في آخر 6 مباريات لعبها في ضيافة أندية الكالتشيو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تعادل 4 مرات وخسر مرتين خلال مواجهاته الأخيرة أمام الفرق الإيطالية في دوري أبطال أوروبا.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني الأكثر استفادة من الأهداف العكسية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل لاعبو الفريق المنافس 5 أهداف بالخطأ في مرماهم، وهي الحصيلة الأعلى خلال موسم واحد، ووصف حساب “أوبتا” هذا الأمر بـ”الرهبة”.

وشهدت مباراة برشلونة وروما في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، تسجيل لاعبي الفريق الإيطالي لهدفين بالخطأ في مرماهم؛ ما سهل تحقيق البارسا لفوز عريض.