بالفيديو.. رئيس روما يقفز في الماء بعد الفوز التاريخي على برشلونة

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١١ صباحاً
بالفيديو.. رئيس روما يقفز في الماء بعد الفوز التاريخي على برشلونة

احتفل الأميركي جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي، بالتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بطريقة غريبة بالأمس.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو فيديو لرئيس روما جيمس بالوتا، عبر حسابه على تويتر، وهو يقفز في ماء إحدى النافورات في العاصمة الإيطالية روما أمام عدد كبير من جماهير الجيالوروسي؛ احتفالًا بالفوز التاريخي على برشلونة والتأهل لدور الأربعة.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة الإسباني وروما انتهت بفوز البارسا برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة بإسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

وشهدت مباراة العودة بالأمس تألقاً غير طبيعي من لاعبي نادي روما، والذين نجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة؛ ليتأهل روما من مجموع المباراتين إلى دور نصف النهائي للمرة الأولى له منذ عام 1984.

وشعر لاعبو برشلونة بصدمة مدوية وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتمنى لاعبو النادي الكتالوني المنافسةَ على نيل لقب التشامبيونزليج مع الفوز بلقب الدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا.

يتواجد روما في المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 60 نقطة.

اعتزل اللاعب فرانشيسكو توتي وترك نادي روما بعد نهاية موسم 2016-2017 ليتولى أحد المناصب الإدارية في صفوف نادي العاصمة الإيطالية خلال الفترة الأخيرة.

رفض اللاعب إدين دزيكو الرحيل عن نادي روما في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

https://twitter.com/FabrizioRomano/status/983843962401316864