بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري 2017/ 2018 لصالحه، بعدما نجح في الفوز على الفتح في الجولة الـ26 والأخيرة من المسابقة المحلية برباعية.

وشهدت مباراة الهلال والفتح التي أُقيمت على استاد جامعة الملك سعود حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ومتابعة اللقاء من المدرجات، قبل أن يقوم بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، صورًا من تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كما نشر حساب قناة KSA SPORTS على موقع التدوينات القصيرة صورًا للزعيم.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على التقاط الصور التذكارية مع تركي آل الشيخ بعد تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتفاعل رئيس الهيئة العامة للرياضة مع اللاعبين والجمهور.

وبعد نهاية مباراة الهلال والفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، قام تركي آل الشيخ بالتوقيع على كرة اللقاء، التي سيحتفظ بها نجم الزعيم عمر خربين بعد تسجيله هاتريك في هذه المواجهة.

وقام عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باصطحاب أبنائهم لحضور فعاليات التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الفتح برباعية، إلا أن ابنة محمد الشلهوب “البندري” كانت الأبرز وخطفت الأنظار إليها.

وفي لقطة طريفة، قامت البندري محمد الشلهوب بتحية جماهير الهلال من ملعب المباراة، وغنت وهتفت للزعيم، كما التقطت بصحبة والدها صورة تذكارية مع تركي آل الشيخ.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018 مع الجماهير في ملعب المباراة، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، بعد النجاح في التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.