بالصور.. انطلاق حملة التبرع بالدم للجنود في نادي الاتحاد

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
بالصور.. انطلاق حملة التبرع بالدم للجنود في نادي الاتحاد

أقام نادي الاتحاد حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل، مساء الخميس، بمشاركة رئيس مجلس الإدارة، حمد الصنيع، وذلك بالتزامن مع تخصيص الهيئة العامة للرياضة لمنافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين الشكر للقوات المسلحة.

وشهد انطلاق حملة التبرع بالدم في نادي الاتحاد إلى جانب حمد الصنيع، تواجد نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عماد الجحدلي، مدير عام مستشفى الملك فهد الدكتور عبد الرحمن بخش، أمين عام النادي سعيد باوزير، عضو مجلس الإدارة المهندس رمزي بلعوص، ومدير عام النادي الدكتور سامي الجهني، بجانب أعضاء وجماهير العميد.

وفي ختام الحملة، قدم الدكتور عبد الرحمن بخش، الشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد على تفاعلهم ومشاركتهم فيه، وشدد على أن مشاركة العميد في هذا الحدث ليس بالأمر الغريب خاصة أن نادي الاتحاد يُعد رائدًا في مجال الخدمة الاجتماعية.

ومن جانبه، قال رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع: “مشاركة العميد في مثل هذه الحملات واجب وطني تجاه جنودنا البواسل وإن ذلك أقل ما يمكن تقديمه تجاههم”، ثم قدم درع نادي الاتحاد التذكارية لمدير عام مستشفى الملك فهد الدكتور عبد الرحمن بخش، وذلك وفقًا لحساب العميد الرسمي على “تويتر”.