الوليد بن طلال يستقبل فريق الهلال .. ويُكافئه بـ4 ملايين ريال

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٠ مساءً
الوليد بن طلال يستقبل فريق الهلال .. ويُكافئه بـ4 ملايين ريال

استقبل الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف الزعيم، اليوم الخميس، رئيسَ مجلس إدارة الهلال سامي الجابر، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لرئيس مجلس الإدارة سامي الجابر واللاعبين والإداريين بصحبة عضو الشرف الأمير الوليد بن طلال الذي حرص على استقبالهم؛ لتهنئتهم بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، إلى أن الأمير الوليد بن طلال قام بتسليم اللاعبين المكافآت المالية التي وعدهم بها؛ في حال نجاحهم بالحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم لصالحه بعد فوزه على الفتح برباعية في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية.

ومن جانبه، نشر الأمير الوليد بن طلال صورًا له بصحبة سامي الجابر ولاعبي الهلال عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: “استقبلت فريق الهلال بقيادة سامي الجابر بمقر الشركة.. الشريك والراعي الرسمي لنادي الهلال، لتسليم اللاعبين والجهازين الفني والإداري ٤ ملايين ريال كمكافأة لتحقيقهم الدوري السعودي للمحترفين”.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد منح نادي الهلال 2 مليون ريال بمناسبة تدشين ملعبه الجديد، بعد مباراة الهلال والعين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك تجاوبًا مع دعوة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في دعم الأندية السعودية.