النحس يُلازم النصر وليوناردو

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
النحس يُلازم النصر وليوناردو

قدَّم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أداءً جيدًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، ويُعد من أكثر الأندية تسديدًا في المسابقة المحلية.

وعلى الرغم من احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في قائمة الأكثر تسديدًا، إلا أن النحس يُطارده؛ حيث إنه يُعتبر الفريق الأكثر تسديدًا في القائمين والعارضة أيضًا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قائمة أكثر الأندية تسديدًا في القائمة والعارضة بـ14 تسديدة، يليه الرائد بـ12 تسديدة بالتساوي مع الفيصلي، وحل القادسية رابعًا بـ11 تسديدة، ثم التعاون برصيد 10 تسديدات.

ويُعتبر البرازيلي ليوناردو بيريرا، هو أكثر اللاعبين تسديدًا سواء في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أو في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بشكل عام، حيث نفَّذ اللاعب البرازيلي 40 تسديدة على المرمى.

ولم يختلف وضع ليوناردو بيريرا عن فريق النصر كثيرًا، حيث إن النجم البرازيلي هو أكثر لاعب تصطدم تسديداته بالقائمة أو العارضة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بـ5 تسديدات.

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد أعلن عن توقيع مخالصة مالية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، البرازيلي ليوناردو بيريرا، بعد قضائه عاماً واحداً في صفوف النصر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في إنهاء بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًا المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا 2019.