الفيصلي يختتم معسكره في الكويت

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٨ مساءً
الفيصلي يختتم معسكره في الكويت

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، صباح اليوم الأحد، معسكره الإعدادي المُقام في الكويت بتمرين صباحي في الصالة الرياضية.

وأشار حساب نادي الفيصلي الرسمي على “تويتر”، إلى أن المران تركز على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان، واشتملت على النواحي البدنية وتنوعت ما بين تدريبات لياقية وتدريبات باستخدام العديد من الأجهزة.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عند الساعة السادسة مساء، إلى مدينة الرياض، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الأهلي في مباراة ودية، مساء غد الاثنين، على ملعب نادي الشباب بالرياض.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في معسكر خارجي بالكويت، من أجل الاستعداد الجيد لمواجهة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي يسعى العنابي للتتويج بها.

وقرر مسؤولو نادي الفيصلي الاستعانة بأخصائي تطوير القدرات والتنمية البشرية، الدكتور إبراهيم الصيني في معسكر الكويت، لتأهيل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي نفسيًّا بشكل جيد قبل مباراة الاتحاد الهامة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وألقى الصيني محاضرات للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي المُعد من قبل إدارة الكرة بنادي الفيصلي لتهيئة النجوم نفسيًّا بشكل جيد.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي أداءً جيدًا الموسم الرياضي الجاري، حيث أنهى الدوري السعودي للمحترفين مُحتلًا المركز السادس بـ35 نقطة، فيما وصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الإطاحة بالنادي الأهلي.