الفراج: لهذا السبب الدوري السعودي سيكون مثيرًا

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:١٧ مساءً
الفراج: لهذا السبب الدوري السعودي سيكون مثيرًا

أوضح الإعلامي وليد الفراج أن الدوري السعودي في الموسم المقبل 2018-2019 سيكون قويًا وشديد التنافس بين جميع الأندية.

وكتب الفراج تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا” أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي سيتعاقدون مع 25 لاعبًا أجنبيًا على الأقل في الفترة الصيفية بتكلفة لن تقل عن 50 مليون دولار سنويًا.. وهناك 40 لاعبًا جديدًا للأندية الأخرى بتمويل 35 مليون دولار على الأقل.. لك أن تتخيل شكل الدوري المقبل بلاعبين تكلفتهم 85 مليون دولار.

ويذكر أن نادي الهلال كان قد حسم لقب الدوري السعودي في موسم 2017-2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

وكان نادي الهلال تُوج باللقب رقم 15 له في تاريخ الدوري السعودي وذلك بعدما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وودع بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة المجموعات.

يسعى فريق الأهلي لتعزيز صفوفه بصفقات قوية للموسم المقبل من أجل البحث عن الفوز بلقبه الرابع في الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

ضمن نادي النصر التأهل إلى الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد التعادل مع نادي الفتح في الجولة 25 بهدف لكل فريق خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي فاز في الجولة الـ26 على نادي أحد بنتيجة هدف دون رد، بينما فاز نادي الهلال على فريق الفتح برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.