السومة فشل في تحقيق هذا الأمر في الموسم الحالي

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٦ مساءً
السومة فشل في تحقيق هذا الأمر في الموسم الحالي

فشل اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، في نيل لقب هداف الدوري السعودي للموسم الحالي 2017- 2018.

وكان السومة غاب عن مباراة الأهلي وأحد، والتي أقيمت أول أمس، في إطار لقاءات الجولة الـ26 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

ونجح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم الفيحاء في نيل لقب هداف الدوري السعودي، وذلك بعد إحرازه لـ13 هدفًا في المسابقة متفوقًا بفارق هدفين عن اللاعب عمر السومة.

ولم ينجح السومة في أن ينال لقب هداف الدوري السعودي للموسم الرابع على التوالي بعد فوز روني فيرنانديز باللقب بدلًا منه.

وكان عمر السومة نال لقب هداف الدوري السعودي في موسم 2014- 2015 برصيد 22 هدفًا، ونال كذلك لقب الهداف في موسم 2015- 2016 برصيد 27 هدفًا.

وحصد اللاعب السوري كذلك لقب هداف الدوري السعودي في موسم 2016- 2017 برصيد 24 هدفًا.

وكان عمر السومة غاب عن النادي الأهلي وعاد في شهر مارس الماضي بعد الشفاء من إصابته، والتي كان تعرض لها في ركبته في شهر ديسمبر الماضي.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي لموسم 2017- 2018 برصيد 55 نقطة، وذلك بعد فوزه على نادي أحد في الجولة الـ26 بهدف دون رد.

سيكون أمام النادي الأهلي فرصة كبيرة للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا في العام الحالي من أجل الظفر باللقب وإعادة الأمجاد للكرة السعودية على المستوى القاري والدولي.

وكان الأهلي تأهل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية بعد الفوز على نادي تراكتور سازي الإيراني في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شاكر الكناني

    السومه لم يفشل اولا هناك امور لم تجعل انه يحقق هداف الدوري اولا غيابه عن الفريق للعلاج ثانيا تصرفات السباك وطارق وباسم ابو داوود ومع ذلك فهوا الوصيف. فهذا لا يعتبر فشل ولو قارناه با المتصدر ونسبة المباريات التي لم يلعبها لوجدناه متفوق على المتصدر السومه انشا الله نشاهده اولا يكون بصحه جيده ونشاهد اهدافه كا العاده جلاد الحراس وانا اعتبره بنسبة غيابه والساعات التي لعبها انه متصدر ومتفوق ابوخطاب على جميع المهاجمين ثم يليه مهند فا الثنين لولعبو المباريات جميعها لكان احدهما المتصدر والثاني الوصيف اسال الله ان يحفظلاعبينا من جميع الاصابات وبا التوفيق في الاسويه انشالله