السومة عجز عن قتل الحظ السيئ!

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٤١ صباحاً
السومة عجز عن قتل الحظ السيئ!

عجز السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، عن الفوز بلقب هداف الدوري السعودي موسم 2017-2018 حيث تنازل عن اللقب للمهاجم التشيلي روني فيرنانديز لاعب نادي الفيحاء.

وسجل السومة طوال الموسم 11 هدفًا مع الراقي، بينما سجل روني فيرنانديز 13 هدفًا ليُتوج بجائزتي هداف الدوري السعودي وأفضل مهاجم في الموسم في حفل توزيع جوائز الموسم الرياضية.

وعانى السومة من الإصابة حيث غاب عن مباريات الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي وعاد إلى مباريات الراقي في شهر مارس الماضي حيث نجح في استعادة ذاكرة التهديف في مباراة الأهلي والرائد والتي انتهت بفوز الفريق الأهلاوي بثلاثية دون رد.

وعانى السومة من حظ سيئ جعله يغيب عن الأهلي في أهم وأصعب مباريات موسم 2017-2018 بسبب الإصابة، حيث تسبب فترة غيابه في عدم قدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة والتي أجبرته على التراجع في صدارة هدافي دوري المحترفين لصالح اللاعب التشيلي روني فيرنانديز.

تأهل النادي الأهلي إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد احتلاله المركز الأول في مجموعته الآسيوية برصيد 14 نقطة.

سيواجه الأهلي في دور ثمن النهائي فريق السد القطري، حيث يأمل الراقي تحت قيادة مدربه التونسي فتحي الجبال في العبور إلى دور ربع النهائي.

احتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    انتم تكذبون ام تغطون على الشمس بمنخل
    السومة الدور الثاني من الدوري كله مصاب ولم يلعب الا مبارتين وسجل في احداهما هدف وحصل على 11 هدف
    اما روني اللي انتم موصلة سطح القمر فحظه اكبر منه لعب جميع المباريات وسجل 13 هدف فقط ..يعني السومة افضل ولم يعجز كما تقولون ولكن الاصابة منعته ..فموتوا غيضاً وكمداً الحساد