الدوري السعودي للمحترفين .. هُنا تشكيلة مباراة الفيحاء والرائد

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٠ مساءً
الدوري السعودي للمحترفين .. هُنا تشكيلة مباراة الفيحاء والرائد

أعلن المديران الفنيان غوستافو كوستاس وأليكسندر أيليتش، عن تشكيلة مباراة الفيحاء والرائد التي ستُقام، بعد قليل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الفريق البرتقالي في مباراة الفيحاء والرائد اليوم كالتالي: عبدالرحمن دغريري، محمد البقعاوي، سامي الخيبري، نواف الصبحي، إيميليو إيزاغوير، إلكساندروس تزيلوس، ضيف الله القرني، عبدالله المطيري، جوناثان غوميز، دانيلو أسبريا وروني فرنانديز.

ويجلس على مقاعد بدلاء أصحاب الأرض في مباراة الفيحاء والرائد اليوم من الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كل من: مسلم آل فريج، أدملسون باروس، عبدالله كنو، أحمد بامسعود، حسن جعفري، عبدالإله الفهد، توفيق بوحيمد، جون رويز وفهد الجهني.

فيما جاءت تشكيلة الضيوف في مباراة الفيحاء والرائد اليوم من الدوري السعودي للمحترفين كالتالي: متعب شراحيلي، محمد العمري، محمد عطوة، أيلي سابيا، مراد الرشيدي، عصام الراقي، سلطان السوادي، أمورا، تراباي، محمود عبدالرازق شيكابالا، وصالح الشهري.

وعلى مقاعد بدلاء الضيوف في مباراة الفيحاء والرائد اليوم من الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين كل من: أحمد الرحيلي، حسين الشويش، عبدالله الشامخ، فارس العياف، صقر عطيف، رياض الإبراهيم، إسماعيل بانغورا، بدر السليطين، ومحمد الشريمي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع الرائد في المرتبة الثالثة عشرة بـ20 نقطة.