الجوازات تختتم مشاركتها في ملتقى الاستقدام والخدمات العمالية

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
الجوازات تختتم مشاركتها في ملتقى الاستقدام والخدمات العمالية

يُختتم اليوم الأربعاء ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية والخدمات المساندة المقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وتشارك المديرية العامة للجوازات في المعرض بجناح خاص أقامته الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمقر مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 29 / 7 وحتى 2 / 8 / 1439هـ .

وقد شهد جناح الجوازات زيارة العديد من الشخصيات الدبلوماسية والإعلامية، وعدد من المواطنين والمقيمين الزائرين للمعرض، حيث قام السفير الباكستاني لدى المملكة السيد خان هشام بن صديق، والسفير السيرلانكي السيد محمد عزمي طاسيم، والسفير تميم الدوسري وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية، بزيارة لمقر الجناح والاطلاع على الخدمات المقدمة للزائرين.

وعلى هامش فعاليات الملتقى شارك المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للجوازات المقدم طلال بن عبدالمحسن الشلهوب في ورشة العمل التي أقيمت بعنوان (حقوق العمالة في الثقافة المحلية – الإعلام والتثقيف).

تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في جناح الجوازات يقدمون عرض للخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين، بالإضافة إلى التوعية الإعلامية بالخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخراً، وإيضاح العقوبات المقررة نظاماً على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.