البايرن والريال يدفعان بالقوة الضاربة في مباراة اليوم

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
البايرن والريال يدفعان بالقوة الضاربة في مباراة اليوم

أعلن المديران الفنيان يوب هاينكس وزين الدين زيدان، عن تشكيل البايرن والريال في مباراة اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستُقام على ملعب “أليانز أرينا”.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق البافاري في مباراة اليوم كالتالي: أولريتش، جوشوا كيميتش، ماتس هوملز، جيروم بواتينج، رافينيا، خاميس رودريجيز، خافي مارتينيز، توماس مولر، فرانك ريبيري، آريين روبن، وليفاندوفسكي.

ويجلس على مقاعد بدلاء البافاري في مباراة اليوم بين البايرن والريال كل من: شتراك، ساندرو فاغنر، نيكلاس زوله، برانت، تياجو ألكانتارا، سباستيان روده، وكورينتين توليسو.

فيما جاء تشكيل الملكي في مباراة اليوم بين البايرن والريال كالتالي: كيلور نافاس، داني كارفخال، سيرجيو راموس، فاران، مارسيلو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، لوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو.

وعلى مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في مباراة اليوم بين البايرن والريال يجلس كل من: كيكو كاسيا، باييخو، تيو هيرنانديز، غاريث بيل، كريم بنزيمة، أسينسيو، كوفاسيتش.

ويحتضن ملعب “أليانز أرينا” مباراة اليوم بين البايرن والريال في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة العودة بين الفريقين الأسبوع المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويأمل العملاق البافاري استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم بين البايرن والريال وتحقيق الفوز، لحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مبكرًا، فيما يسعى الملكي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه للاقتراب من الصعود.