الاتحاد يواصل استعداداته لمواجهة الفيصلي

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٠ مساءً
الاتحاد يواصل استعداداته لمواجهة الفيصلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة نظيره الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تنفيذ البرنامج التحضيري المُعد من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًا في إمارة دبي الإماراتية، وذلك وفقًا لحساب العميد الرسمي على “تويتر”.

واشتمل البرنامج التحضيري لفريق الاتحاد، صباح اليوم الاثنين، على تدريبات لياقية في الصالة الخاصة في مقر إقامة العميد بدبي، حيث قام الجهاز الفني بتوجيه كل لاعب لتأدية تدريبات محددة وفقًا للاختبارات اللياقية التي يتم إجراؤها بانتظام على اللاعبين.

ومن المُقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره التحضيري بمواجهة فريق الحمرية الإماراتي، يوم الأربعاء المقبل، وتم الاتفاق مع إدارة نادي الحمرية بأن يكون اللقاء دون حضور وسائل الإعلام والجماهير.

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في إنهاء الموسم الرياضي الحالي بالحصول على بطولة؛ وإسعاد الجماهير، خاصة أن العميد قدم أداءً مخيبًا للآمال في الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًا المركز التاسع، وهو أسوأ ترتيب للعميد.