أرقام الأسطورة رونالدو تُرعب الخصوم في Champions League

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٤ مساءً
أرقام الأسطورة رونالدو تُرعب الخصوم في Champions League

يُعد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أبرز نجوم Champions League خلال السنوات الماضية، ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، حيث حصل عليه 3 مرات مع ريال مدريد الإسباني ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام الأسطورة كريستيانو رونالدو في بطولة Champions League قبل مباراة بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني اليوم.

وأشار حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، إلى أن الأسطورة كريستيانو رونالدو سجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة من آخر 11 مواجهة خاضها في منافسات بطولة Champions League ما يدل على تألقه الشديد في المسابقة القارية.

وتمكن الأسطورة كريستيانو رونالدو من تسجيل 17 هدفًا خلال آخر 11 مباراة لعبها في بطولة Champions League قبل مباراة بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني اليوم، وهو الرقم القابل للزيادة في حالة استمراره بالتسجيل في النسخة الحالية.

ويُعتبر رقم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة Champions League هو أطول سلسلة تسجيل للاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ووصفه حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” بالـ”مرعب”.

ونجح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحراز 9 أهداف في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني في منافسات Champions League قبل مباراة البارفاري وريال مدريد الإسباني في نصف النهائي اليوم.

وينفرد كريستيانو رونالدو بهذا الرقم أيضًا، حيث إنه اللاعب الوحيد الذي أحرز أهدافًا أكثر أمام مُنافس واحد في بطولة Champions League بعدما استطاع هز شبام الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي 10 مرات، ووصفه حساب “أوبتا” بالـ”جشع”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة Champions League ويأمل البافاري تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره.